aren

يذاع لـ(أول مرة)…”القذافي” في آخر تسجيل صوتي له يوم استشهاده
الخميس - 21 - أكتوبر - 2021

التجدد -بيروت

نشرت الصفحة الرسمية لقناة الحدث الليبي؛ على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تسجيلًا صوتيًا نادرًا للزعيم الليبي الراحل،”معمر القذافي”، وقال القذافي في التسجيل الصوتي: إنه سوف يقوم بعملية اقتحام لكسر حصار مدينة (سرت) خلال عدوان حلف الناتو، المتحالف مع جماعة الإخوان الإرهابية على ليبيا.

وتوقع الزعيم الليبي الراحل “معمر القذافي”، أن يستشهد في تلك المعركة ، دفاعا عن العروبة، والإسلام، والمبادئ، والقيم، والعدالة في مواجهة العدوان والظلم، طالبا من أهله بعدم الحزن، وقال:”زغردي يا هنا، زغردي يا عائشة، زغردي يا صفية”.

وأشار الرئيس الليبي الراحل إلى أن سقوط العاصمة الليبية – طرابلس في يد قوات حلف (الناتو)، والجماعات الإرهابية المتأسلمة، كان نتيجة “خيانة”، مشيرا إلى أنه يضحي بنفسه حتى يترك لأهل ليبيا الفخار ، ولا يترك لهم الذل. ونوه الشهيد معمر القذافي، إلى أن ٤٠ دولة، قامت بالعدوان على ليبيا، في ظل صراع دام ٤٠ عاما من أجل الحق والعدل والكرامة، في وجه قوى البغي والعدوان. يذكر أن هذا التسجيل الصوتي، هو آخر تسجيل للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، في يوم استشهاده 20 تشؤين أول \ أكتوبر 2011.

تسليم رفات القذافي

وفي سياق أخر، كشف (أحمد قذاف الدم)، ابن عم الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، أن يتم تسليم رفات القذافي ونجله (المعتصم)، ورفاقهما، إلى اقاربهم لإقامة مراسم دفن شعبية تليق بهم بعدما اكتشف الشعب الليبي ، حقيقة المؤامرة على بلاده.