aren

شربل خليل : احدى الاعلاميات “الفاجرات” كانت على علاقة غرامية بشخصية أمنية وتم ضبطهما في (ضبيّة)
الخميس - 27 - أغسطس - 2020

index

التجدد الاخباري

أعلن المخرج اللبناني المعروف “شربل خليل” عبر تلفزيون الـ”OTV”، الذي يمتلك معظم أسهمه ، رئيس الجمهورية ، العماد ميشال عون ، و(حزبه) التيار الوطني الحر، أن احدى الاعلاميات “الفاجرات” على الساحة اليوم، كانت على علاقة غرامية بشخصية أمنية، وقد تم ضبطهما في منطقة “ضبيّة” ، وهي إحدى قرى قضاء المتن في محافظة جبل لبنان ، من قبل جهاز أمن احدى السفارات،حيث كان الضابط برفقتها ، يضع شعراً مستعاراً بهدف اخفاء هويته.

وفي سياق آخر، كشف (شربل خليل) عن عرض تلقّاه من احدى مؤيدات الثورة ، يقضي بمساعدته على استعادة “مليون دولار”، وهي موضع نزاع قضائي مع (الوليد بن طلال)، شرط أن يذهب لعند السفير السعودي ، والأهم أن ينقلب على الرئيس عون والتيار… وأشار خليل ، أنه قال لها : عمرُن ما يكونوا المليون $ وقناعاتي واضحة.

يذكر ، ان شربل خليل ، كاتب ومخرج لبناني.اشتهر ببرنامج (بس مات وطن) منذ 1995 .عام 1992 ، أطلق برنامج S.L.CHI على تلفزيون MTV في لبنان. وفي حزيران 2006 ، قلّد شخصية قائد حزب الله “حسن نصر الله”، فتسبب باضطرابات في لبنان، وتلقى تهديدات بالقتل من مجهولين.

كتب وأخرج ، عددا من المسرحيات الكوميدية ، أهمها: شرتيتون 1993، يا عيب الشوم 1994، حافظ على راسك 1995. هملت في ورطة 1997. طق رير 1998. انتقل حاليا إلى تلفزيون الجديد في لبنان ، ليقدم برنامج (دمى قراطية). ويستمر بس مات وطن في تلفزيون LBCI