aren

” شبكشي” : لا وزير ولا أمير ضمن المفرج عنهم
الخميس - 16 - نوفمبر - 2017

small_2017-11-16-0eb38f0a30

(التجدد) – وكالات

كشف الإعلامي ورجل الاعمال السعودي ” حسين شبكشي ” ، عن أنه لا توجد قائمة رسمية بأسماء المحتجزين بالمملكة ، وكل ما ذكر مجرد اجتهادات صحفية.

(شبكشي) وفي حوار تلفزيوني على قناة  «DMC»المصرية ، قال : ” إن المملكة العربية السعودية ، قررت أن تواجه الفساد الذي استشرى لفترة طويلة ، مشددا على أن المسألة ما زالت في مرحلة التحقيق” .

ولفت شبكشي ، الى أن الصور التي يتم تداولها للمحتجزين مفبركة ، كاشفا عن الإفراج عن 7 أشخاص لم يكن من بينهم أمراء أو وزراء.

وكانت كشفت (مصادر مطلعة) لصحيفة ” عكاظ” السعودية ، يوم الخميس الماضي ( 9 تشرين الثاني \ نوفمبر) ، أنه ” لا أمير أو وزير ضمن المُطلق سراحهم على خلفية قضايا الفساد “.

حيث كان قد أعلن – في ذات اليوم 9 تشرين الثاني \ نوفمبر – النائب العام السعودي “سعود المعجب” عن إطلاق سراح (7) أشخاص من أصل (208) تم استدعاءهم بشأن قضايا متعلقة بالفساد ، لعدم وجود أدلة كافية.

وهو ما عاد ، وأكد عليه في تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر» ، المتحدث باسم وزارة الثقافة والإعلام السعودي “هاني الغفيلي” عن عدم صحة الأسماء المتداولة من بعض وسائل الإعلام التي ذكرت بعض أسماء المتهمين بقضايا الفساد الذين أُطلق سراحهم “.