aren

«حوار العام» مع السيّد
الإثنين - 21 - يناير - 2019

 

17

التجدد – مكتب بيروت

أعلنت قناة “الميادين” ، أن الأمين العام لحزب الله “حسن نصر الله” ، سيخرج عن صمته ، كما وشى الشريط الترويجي للمقابلة ، ليطل عبر شاشتها (السبت المقبل) في “حوار العام” -كما اسمته القناة- وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا ، بتوقيت بيروت والقدس ، بعد 3 أشهر من الغياب الإعلامي والظهور التلفزيوني ، الذي فتح بابا للعديد من التكهنات والإشاعات.

https://youtu.be/P-LmnRycnpk

ويطل ” السيد ” في حوار مطول مع رئيس مجلس إدارة شبكة «الميادين» الإعلامية، (غسان ) بن جدو، بعد ست سنوات، على آخر لقاء تلفزيوني ل(بن جدو) مع السيد نصر الله .

250px-Ghassan_bin_Jiddo,_FNA_office_-_19_February_2017_02

بن جدو

وقد أثار الغياب الإعلامي للأمين العام ل”حزب الله”، العديد من التساؤلات حول أسبابه، حتى أن بعض التقارير الإعلامية ، تحدثت مؤخرا ، بأنه دخل المستشفى للعلاج.

قناة “الميادين” ، قالت : إن نصر الله سيضع بإطلالته المرتقبة حدا للشائعات، ويفجر العديد من المفاجآت ، ويتطرق إلى مختلف المواضيع، ومن بينها أنفاق “حزب الله”، وأزمة تشكيل الحكومة اللبنانية، وجولة وزير الخارجية الأميركي مايك (بومبيو) في المنطقة، والملف السوري، والانسحاب الأميركي من سوريا، والمفاوضات اليمنية.

اللقاء ، شغل مساحة واسعة من النقاش على مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد دقائق قليلة من الإعلان عنه، بينما راحت بعض التأويلات لهذه الإطلالة الإعلامية ، نحو تحجيمها ، وذلك عبر الإدعاء بأن نصر الله، يخرج الآن ، ليدحض الشائعات حول صحته!