aren

خارج التقاليد السياسية الرصينة : بومبيو ضيف في مزرعة “آل الحريري” خارج واشنطن
الأحد - 18 - أغسطس - 2019

ح3

التجدد الاخباري

استضاف رئيس الوزراء اللبناني ،(سعد) الحريري، وزير الخارجية الأمريكي ، (مايك) بومبيو، السبت، في مزرعته الكائنة قرب العاصمة واشنطن. ونشر الحريري ، صورا على حسابه في موقع “انستغرام”، لاستقباله الوزير الأمريكي ، وزوجته سوزن.

وظهر في الصور أيضا ، زوجة رئيس الوزراء اللبناني ، لارا العظم (سورية الأصل)، ونجلاهما حسام وعبد العزيز ، وابنتهما (لولوة)، التي ذكرت تقارير إعلامية ، أنها ستتابع دراستها في الولايات المتحدة اعتبارا من الخريف المقبل.

ودعا الحريري وزوجته لارا، بومبيو وزوجته إلى مأدبة غداء، حضرها نجلا الحريري ، والوزير السابق غطاس خوري وابنته (جيني)، و”رفيق البزري”.

F568135F-50BD-4158-A076-9569D6465A72_w650_r0_s

وكان بدأ الحريري (قبل أيام)، زيارة إلى الولايات المتحدة ، عقد خلالها لقاءات مع مسؤولين على رأسهم الوزير بومبيو، تناولت الأوضاع السياسية والاقتصادية في لبنان ، وقضايا ذات الاهتمام المشترك.

لقاء الحريري بوزير الخارجية الامريكي، هو الثاني خلال يومين في واشنطن، حيث يزور الحريري الولايات المتحدة ، تمهيداً لالتحاق ابنته بالجامعة فيها ، واتسم اللقاء الثاني مع بومبيو بالحميمية، بعد اللقاء الاول الذي كان خلافياً على المستوى السياسي. يذكر ان مزرعة (آل الحريري) ، تقع في احدى الضواحي خارج العاصمة – واشنطن.