aren

الزعيم يحضر مع ابنه محمد لـ”الواد وأبوه”
الأحد - 2 - يناير - 2022

التجدد الاخباري – بيروت

بعد غياب الزعيم “عادل إمام” عن جمهوره لسنوات عدّة، وقد بات مادة دسمة لكل مَن يريد ترويج الشائعات المغرضة، عبر منصات التواصل؛ من أخبار وفاته الى تعرّضه لوعكة صحية شديدة. وكان آخرها منذ أيام، بعدما تداول رواد التواصل، أنباءً عن دخوله المستشفى على إثر إصابته بوعكة صحية، الأمر الذي أثار قلق جمهوره.

خرج الشقيق والمنتج (عصام إمام)، ليعرب عن غضبه من مروّجي تلك الشائعات، ويقول : “الزعيم بخير وبصحة ممتازة، ويقضي أوقاته مع الأحفاد ليلعب معهم، ويحيا بحياة طبيعية جميلة هادئة”. وتابع: “لا أعرف ماذا أقول بكل صراحة، وأدعو الله أن يهدي النفوس، ومنذ فترة طويلة أتساءل: لماذا كل هذه الحملات المُقامة ضد الزعيم بهذا الشكل؟”.

تصريحات “امام” الاعلامية حول (الزعيم) جاءت على اعتبا العام الجديد، موضحا: “بدأنا نحضّر لفيلم سينمائي جديد اسمه “الواد وأبوه”، ولا نزال نقرأ فيه، ولكن مبدئياً أعجبنا اسمه جداً، وسيكون بطولة الزعيم ويشاركه ابنه محمد إمام، ومن إنتاجي”.

الزعيم وولده محمد

وكانت الصفحة الرسمية للفنان المصري قد حرصت أمس على تهنئة جمهوره بمناسبة العام الجديد 2022، ونشر القائمون عليها صورة له تحت تعليق: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد”.

يذكر أنّ مسلسل “فلانتينو” الذي عُرض في موسم رمضان 2020، هو آخر الأعمال التي شارك فيها “عادل إمام”، وحققت نجاحاً كبيراً، مع إلهام عبد البديع، طارق الإبياري، رانيا محمود ياسين، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ودارت قصته في إطار كوميدي حول شخصية عبد الحميد \ فلانتينو، وزوجته عفاف (التي ادت دورها في العمل ، الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز ، زوجة الراحل سمير غانم)، وهما يمتلكان سلسلة مدارس تحمل اسم “فلانتينو”، وتحدث بينهما خلافات طوال حوادث العمل.