aren

احتفالا ب”يوم المرأة” العالمي … «ماكدونالدز» تقلب أقواسها الذهبية
الجمعة - 9 - مارس - 2018

 

(التجدد) + وكالات

في خطوة تاريخية ، قلبت سلسلة مطاعم ال” ماكدونالدز” العالمية ، أقواسها الذهبية رأسا على عقب ، احتفالا بيوم المرأة العالمي ، الذي وافق قدومه يوم أمس الخميس (8 ) آذار \ مارس .

ويهدف قلب الشعار المميز باتجاه السماء ، تحويله من حرف إم (M) باللغة الإنجليزية ، إلى حرف دبليو (W) ، وهو أول حرف في كلمة ( وومن -Women  ) \ المرأة ، وذلك من أجل تكريم النساء في كل مكان .

شعار (ماكدونالدز) بالمقلوب احتفالا بيوم المراة العالمي في “ولاية كاليفورنيا”

قلب شعار (ماكدونالدز) ، يحدث للمرة الاولى في تاريخ هذه العلامة التجارية ، حيث شاهد الزبائن انقلاب الاقواس في (100) فرع للسلسلة بالولايات المتحدة ، وشمل واجهات المطاعم ، وعبوات الطعام ، بالاضافة الى اللباس الرسمي للعاملين في تلك الفروع ، كما قامت ماكدونالدز ، بتحويل شعارها التاريخي على جميع قنواتها الرقمية،مثل(Twitter) و(Instagram) ، احتفالا بهذا اليوم .

وفقا للأمم المتحدة فإن يوم ” المرأة العالمي” ، الذي يحتفل به في (8) آذار \ مارس من كل عام ، يعد فرصة لتذكر الانجازات التي تحققت في مجال حقوق المرأة ، والدعوة إلى المزيد من التغيير ، من اجل المساواة ، ومنح الفرص ، ويعود الاحتفال بهذا اليوم إلى بداية القرن العشرين ، حيث ترعاه الأمم المتحدة منذ عام 1975.