aren

ممر مر جديد بين "آل المر" : “القمصان السود” تحاصر مكتب غبريال المر … و(الابن) ميشال يحاول تصفية (الاب) غبريال
الأربعاء - 10 - أبريل - 2019

 

murr

(الابن) ميشال – (الاب) غبريال

التجدد – بيروت

يبدو ان الخلافات القائمة بين أفراد عائلة “غبريال المر” ، دخلت فصلا مرا جديدا من التصعيد العلني، خصوصا بعدما نشر (الاب) غبريال ، مجموعة صور في حسابه على “فايسبوك” ، لمجموعة أشخاص ، قال إنهم يحاصرون مكتبه، واصفاً إياهم بـ”المأجورين” و”القمصان السود”، واتهم نجله (ميشال) بإرسالهم.

murr3

وكتب (الأب) ، تعليقاً قال فيه: “ميشال غبريال المر يحاصر مكتب والده غبريال بمأجورين “قمصان سود” … انما الأمم الاخلاق ما بقيت…. يظهر بالصورة سبعة من القمصان السود المأجورين”. وكرر التعليق نفسه على الصور الأخرى، التي بدا انها التقطت من كاميرات المراقبة.

murr1

كما أعلن غبريال ، أن محاميه الخاص ، تقدم بشكوى قضائية إلى النيابة العامة ، ضد نجله ميشال، بجرم “ابتزاز وتهديد ومحاولة اغتيال”. وقال في تصريح لتلفزيون “الجديد”: “ابني وصل الى حدود أن يستعين بناس ليستفزّوا والده. وصل الشرّ لديه الى ان يعطيهم تعليمات ليستفزوني… قد يقول لهم طرقوه رصاصة دفاعاً عن النفس”.

وتبلورت الخلافات في “عائلة المر” ، بعدما أَبعد (غبريال) المر، الشهر الماضي، نجله ميشال عن رئاسة مجلس إدارة “ستوديو فيزيون” ، الذي يمتلك محطة “ام تي في” والمعدات التقنية، وتسلم نجله الأصغر (جهاد) ، رئاسة مجلس الإدارة.

وفي خطوة اعتراضية على القرار، لجأ (ميشال) المر إلى القضاء ، لتجميد قرار الهيئة العمومية في شركة “ستوديو فيزيون” ، القاضي بتولي شقيقه (جهاد) ، رئاسة مجلس ادارة القناة.

لاحقا ، أعلنت قناة “إم تي في” أنّ “قاضية الأمور المستعجلة في المتن، رانيا (رحمة)، جمدت مفعول قرار التفرغ ، وانتخاب مجلس إدارة جديد لشركة “ستوديو فيزيون”، على أن يبقى (ميشال المر) ، رئيسا لمجلس إدارة “إم تي في” ، و”ستوديو فيزيون”.

طباعة